مرحبا بك في منتدى الشرق الأوسط للعلوم العسكرية

انضم إلينا الآن للوصول إلى جميع ميزاتنا. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من إنشاء مواضيع ونشر الردود على المواضيع الحالية وإعطاء سمعة لزملائك الأعضاء والحصول على برنامج المراسلة الخاص بك وغير ذلك الكثير. إنها أيضًا سريعة ومجانية تمامًا ، فماذا تنتظر؟
  • يمنع منعا باتا توجيه أي إهانات أو تعدي شخصي على أي عضوية أو رأي خاص بعضو أو دين وإلا سيتعرض للمخالفة وللحظر ... كل رأي يطرح في المنتدى هو رأى خاص بصاحبه ولا يمثل التوجه العام للمنتدى او رأي الإدارة أو القائمين علي المنتدى. هذا المنتدي يتبع أحكام القانون المصري......

السيسي يزور السعودية اليوم الأحد

Youssef

عضو مميز
المستوي
3
الرتب
3
Country flag
من فضلك, تسجيل الدخول أو تسجيل لعرض المحتوى !
انا لا اهتم باراء منافقين مدلسين يكذبون الكذبة و يصدقونها و كي يحسه بمكانة بلدهم يجب عليهم الانتقاص من جيرانهم هذه علامة على معرفتهم انهم مجرد اقزام. انا اخاف على هيبتنا فقط و من يصدقهم انا فقط اريد ان ارى سادات جديد يكشف تدليسهم من جديد و فتح النار عليهم في الوقت المناسب. اخدنا في صدرنا عبث عقلي كتير من الغرب للخليج. نشوف تسجيلات من جوة القصر الملكي بتاعهم في مسلسل في المستقبل او في وثاءقي

Zorpa

عضو
Country flag
الزيارة تدليل عن طريقة الوفد اللى راح السعودية أن فى حاجة تقلية أو ترتيبات معينة تتطلب تنسيق خاص فى المنطقة استدعى وجود رئيس الدولة و رئيس جهاز المخابرات العامة
تانى نقطة مش من الحكمة أننا نجرف وراء الخلافات احنا اكبر من كده و السعودية مش محمد بن سلمان فقط
السعودية كان لها دور دعم كبير فى التاريخ المصرى المعاصر سواء فى حرب أكتوبر و ثورة ٢٥ يناير و ثورة ٣٠ يونيه
لكن تظل العلاقات مع السعودية مهمة جدا يجب ألا نسمح بوجود انشقاقات ليس من أجل الدعم بل من اجل المصلحة الوطنية التى هى اكبر من اى عاطفة.

Ahmed Hassan

عضو مميز
المستوي
1
الرتب
1
Country flag
احنا الشعب الوحيد اللى حتى طائرة الرئاسة بيعلق عليها حاجة حصرى عندنا إحنا بس
على فكرة أنا شايف داخليا فيه بلاوى وكوارث بس دا مش معناه التعليق على كل صغيرة وكبيرة مش معناه التقليل والانتقاد بتفاهه

IOM&IOT

عضو مميز
اللهم قرب بين البلدين

كما اقسمت في كتابك (و طور سنين # وهذا البلد الأمين)

والله العظيم انا مضايق جدا جدا وفيه حنقة في صدري

من الاعضاء اللي بيتريقةا على بلدي وعالم مش بتفهم ... واصبح اعضاء مصريين ينساقون بنفس الشكل

وده يقولك انتوا بتضرونا و انتوا بتضرونا

يارب صفي النفوس

IOM&IOT

عضو مميز
انا هتوقف قليلا عن المشاركات ... الجو بقا مش حلو خالص لا هناك ولا هنا

الواحد لما راح تويتر شاف بلاوي ...

عشان اراء وكل واحد شايف نفسه فيلسوف اصبح بقت الناس بتتشتم بأهلها و بادها تتشتم

والناس تدخل في اعراض وقلة ادب من الناحيتين

ده يمكن في المنتدى هنا و اللي هناك الدنيا خفيفة شوية لكن تقريبا نفس المبدأ في الافكار

ربنا يهدي الناس ... انا خارج برة المناكفات دي .. لان لا دين ولا اخلاق ولا اي حاجة ترضي بده

وفي الاخر بن سلمان و السيسي قاعدين عادي ولا فيه حاجة

انا بغسل ايدي من كل ده

ربنا يهدي الجميع

Nile Crocodiles

طاقم الإدارة
المستوي
5
الرتب
5
Country flag
انا مش فاهم فعلا......هي الطيارة دي وهو خارج من الرئاسة هياخدها معاه

الطائرة الرئاسية بتعبر عن شخصية الدولة المصرية ولا أجد اي مشكلة اننا نمتلك أحدث طائرة في العالم فنحن مصر ويحب ان نمتلك افضل شئ
تحياتي لك

Nile Crocodiles

طاقم الإدارة
المستوي
5
الرتب
5
Country flag
نصيحة من أخ أصغر.......متخليش بعض المواقف الصغيرة تؤثر على طرح آرائك وتحليلاتك فكلنا مررنا بنفس هذه الظروف عندما كنا نشارك في منتديات آخرى حتى ربنا اكرمنا وأصبح لنا منتدى خاص نستطيع ان نعبر فيه عن ارائنا بدون اي تجاوزات

اتمنى ان تستمر في المشاركة معنا هنا
تحياتي لك استاذي

زوما المصري

عضو مميز
المستوي
1
الرتب
1
Country flag

Mohamed M78

مراسلين المنتدى
الأكثر تفاعلا هذا الشهر
المستوي
11
الرتب
11

بن سلمان يلتقي السيسي على مائدة السحور بحضور رئيس جهاز المخابرات المصرية​

تاريخ النشر: 03.04.2023 | 00:05 GMT
آخر تحديث: 03.04.2023 | 00:22 GMT
بن سلمان يلتقي السيسي على مائدة السحور بحضور رئيس جهاز المخابرات المصرية

Twitter
أفادت وكالة الانباء السعودية أن ولي العهد محمد بن سلمان بحث مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تطورات إقليمية ودولية، بحضور رئيس جهاز المخابرات المصرية اللواء عباس كامل.
وبحث بن سلمان مع السيسي على مائدة السحور في جدة فجر الاثنين العلاقات الثنائية وتطويرها في مختلف المجالات.
وأفادت وكالة الأنباء السعودية أن بن سلمان بحث مع السيسي آفاق التعاون المشترك وسبل تعزيزه.
وركزت المباحثات على تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها.
ووصل الرئيس المصري إلى المملكة العربية السعودية في زيارة لعدة ساعات.
المصدر: RT

Bright sky

عضو مميز
المستوي
1
الرتب
1
كل ده علشان السيسي زار السعودية

انا برده شايف ان ميعاد الزيارة مش مناسب بس الادارة المصرية ادري

لو عايزين نتكلم في السياسة يبقي ننحي العاطفة علي جنب ، لكن ناخد كلام معيز المنتديات و نخلي الموضوع كرامة و طنية ، احنا اكبر من كده

ده بنفس المنطق مفروض السعوديين يعلموا ايه مع قيادات بلدهم بعد الصلح مع ايران و هي من قصفت عمقهم عسكريا
و الاتراك يقتلوا اردوغان بسبب الكرامة الوطنية لانه سافر روسيا بعد مقتل ٤٠ جندي تركي بضربة جوية روسية او بعد ذاهبه لمصافحة السيسي مثلا

Mohamed M78

مراسلين المنتدى
الأكثر تفاعلا هذا الشهر
المستوي
11
الرتب
11

السيسي يغرد من السعودية​

تاريخ النشر: 03.04.2023 | 04:23 GMT
آخر تحديث: 03.04.2023 | 04:34 GMT
السيسي يغرد من السعودية

عبر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن امتنانه من حسن استقبال السعودية له.

وقال السيسي في تغريدة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الاثنين: "سعدت بلقاء شقيقي سمو الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية".
وأضاف: "وإنني إذ أعبر عن امتناني وتقديري لحسن الاستقبال والضيافة، أؤكد على عمق ومتانة العلاقات الثنائية بين مصر والمملكة العربية السعودية وأتطلع لتنميتها وتعزيزها في كافة المجالات، وبما يحقق المصالح المشتركة لبلدينا، وتطلعات شعوبنا العظيمة".
وفي وقت سابق، أفادت وكالة الانباء السعودية بأن ولي العهد محمد بن سلمان بحث مع السيسي تطورات إقليمية ودولية، بحضور رئيس جهاز المخابرات المصرية اللواء عباس كامل.
وبحث بن سلمان مع السيسي على مائدة السحور في جدة العلاقات الثنائية وتطويرها في مختلف المجالات. ووصل الرئيس المصري إلى المملكة العربية السعودية في زيارة لعدة ساعات.

المصدر: RT

Mohamed M78

مراسلين المنتدى
الأكثر تفاعلا هذا الشهر
المستوي
11
الرتب
11

الرئاسة: الرئيس السيسى وولى العهد السعودى أشادا بالعلاقات التاريخية الوثيقة بين البلدين "صور"​

الرئيس السيسى وولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان
الرئيس السيسى وولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان
كتب محمد الجالى
الإثنين، 03 أبريل 2023 05:09 ص

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث التقى مع شقيقه الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية رئيس مجلس الوزراء.

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الزعيمين أشادا بالعلاقات التاريخية الوثيقة والمتميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين على جميع المستويات، مشيرين إلى أهمية الزيارة في مواصلة تطوير هذه العلاقات الأخوية، ومؤكدين الحرص المتبادل على تعزيز التعاون المشترك في جميع المجالات بما يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين، بالإضافة إلى مواصلة التنسيق والتشاور تجاه التطورات والقضايا الإقليمية والدولية.

السيسى والملك سلمان (2)

السيسى والملك سلمان (3)

السيسى والملك سلمان (4)

السيسى والملك سلمان (5)

السيسى والملك سلمان (6)

السيسى والملك سلمان (1)

Nile Crocodiles

طاقم الإدارة
المستوي
5
الرتب
5