مرحبا بك في منتدى الشرق الأوسط للعلوم العسكرية

انضم إلينا الآن للوصول إلى جميع ميزاتنا. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من إنشاء مواضيع ونشر الردود على المواضيع الحالية وإعطاء سمعة لزملائك الأعضاء والحصول على برنامج المراسلة الخاص بك وغير ذلك الكثير. إنها أيضًا سريعة ومجانية تمامًا ، فماذا تنتظر؟
  • يمنع منعا باتا توجيه أي إهانات أو تعدي شخصي على أي عضوية أو رأي خاص بعضو أو دين وإلا سيتعرض للمخالفة وللحظر ... كل رأي يطرح في المنتدى هو رأى خاص بصاحبه ولا يمثل التوجه العام للمنتدى او رأي الإدارة أو القائمين علي المنتدى. هذا المنتدي يتبع أحكام القانون المصري......

متابعة مستمرة اخبار مصر

Nile Crocodiles

طاقم الإدارة
إنضم
19 نوفمبر 2021
المشاركات
5,325
مستوى التفاعل
23,982
المستوي
5
الرتب
5
Country flag
ومازالت الحضارة المصرية تبهر العالم وشمس الخضارة المصرية لن تغيب ابدا
مصر الحضارة والتاريخ وهذا التاريخ يصعب على الكثرين صناعته او شرائه بالاموال

مصر القومية القوية هو شعارنا في هذه المرحلة
 

Atum

مراسلين المنتدى
إنضم
20 نوفمبر 2021
المشاركات
27,211
مستوى التفاعل
86,587
المستوي
11
الرتب
11
Country flag
يتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم، المناطق المتضررة من السيول فى محافظة أسوان، ويتابع الرئيس كذلك الإجراءات والخدمات المقدمة لصالح الأهالى والمواطنين بتلك المناطق خاصة من قبل القوافل الطبية ووحدات طب الأسرة فى إطار نشاط وجهود مبادرة حياة كريمة.

صرح بذلك السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.
 

Atum

مراسلين المنتدى
إنضم
20 نوفمبر 2021
المشاركات
27,211
مستوى التفاعل
86,587
المستوي
11
الرتب
11
Country flag
تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، قرية غرب أسوان المتضررة من السيول، كما التقي الرئيس السيسي، بالمواطنين المتضريين من السيول، والاستماع إليهم.

وكان قد تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم، المناطق المتضررة من السيول فى محافظة أسوان، ويتابع الرئيس كذلك الإجراءات والخدمات المقدمة لصالح الأهالى والمواطنين بتلك المناطق خاصة من قبل القوافل الطبية ووحدات طب الأسرة فى إطار نشاط وجهود مبادرة حياة كريمة.

صرح بذلك السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.



الرئيس السيسى يتفقد قرية غرب أسوان المتضررة من السيول (1)

الرئيس السيسى يتفقد قرية غرب أسوان المتضررة من السيول (2)


الرئيس السيسى يتفقد قرية غرب أسوان المتضررة من السيول (3)

الرئيس السيسى يتفقد قرية غرب أسوان المتضررة من السيول (4)

الرئيس السيسى يتفقد قرية غرب أسوان المتضررة من السيول (5)

الرئيس السيسى يتفقد قرية غرب أسوان المتضررة من السيول (6)

الرئيس السيسى يتفقد قرية غرب أسوان المتضررة من السيول (7)

الرئيس السيسى يتفقد قرية غرب أسوان المتضررة من السيول (8)

الرئيس السيسى يتفقد قرية غرب أسوان المتضررة من السيول (9)

الرئيس السيسى يتفقد قرية غرب أسوان المتضررة من السيول (10)

الرئيس السيسى يتفقد قرية غرب أسوان المتضررة من السيول (11)

الرئيس السيسى يتفقد قرية غرب أسوان المتضررة من السيول (12)

الرئيس السيسى يتفقد قرية غرب أسوان المتضررة من السيول (13)

الرئيس السيسى يتفقد قرية غرب أسوان المتضررة من السيول (14)
 

Atum

مراسلين المنتدى
إنضم
20 نوفمبر 2021
المشاركات
27,211
مستوى التفاعل
86,587
المستوي
11
الرتب
11
Country flag

الرئيس السيسى يستمع لشباب حياة كريمة حول الجهود المبذولة بقرية غرب أسوان


استمع الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى شرح من شباب مؤسسة حياة كريمة للجهود المبذولة فى قرية غرب أسوان.

الرئيس السيسى يستمع لشباب حياة كريمة (1)
الرئيس السيسى يستمع لشباب حياة كريمة (2)
الرئيس السيسى يستمع لشباب حياة كريمة (3)
الرئيس السيسى يستمع لشباب حياة كريمة (4)
الرئيس السيسى يستمع لشباب حياة كريمة (5)


الرئيس السيسى يستمع لشباب حياة كريمة (6)
 

Atum

مراسلين المنتدى
إنضم
20 نوفمبر 2021
المشاركات
27,211
مستوى التفاعل
86,587
المستوي
11
الرتب
11
Country flag

الرئيس السيسي يتفقد القافلة الطبية بقرية غرب أسوان


تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسى اليوم الخميس، القافلة الطبية بقرية غرب أسوان.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، تفقد صباح اليوم، المناطق المتضررة من السيول فى محافظة أسوان، ويتابع الرئيس كذلك الإجراءات والخدمات المقدمة لصالح الأهالى والمواطنين بتلك المناطق خاصة من قبل القوافل الطبية ووحدات طب الأسرة فى إطار نشاط وجهود مبادرة حياة كريمة.


9ddf7a16-c854-44bd-bcb8-3f611f6270dc
e4648b9e-540f-46c2-89c6-ac7610f26d63
ff63036e-423d-42ba-8d4e-9005f2073168
 

Lion84

عضو مميز
إنضم
18 نوفمبر 2021
المشاركات
1,494
مستوى التفاعل
7,267
المستوي
2
الرتب
2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله هذا الموضوع سيكون لنقل اخبار مصر والمحافظات وزيارات الرئيس والمسؤولين داخليا وخارجيا واستقبال المسؤولين الأجانب
 

Mohamed Salah

عضو مميز
إنضم
24 نوفمبر 2021
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
6,358
المستوي
1
الرتب
1
Country flag
قضت محكمة النقض المصرية بتأييد أحكام الإعدام على 22 متهما، بينهم الضابط "الخائن" محمد عويس، في قضية "أنصار بيت المقدس".

كما أيدت المحكمة الحكم المؤبد على 45 آخرين، والسجن 10 سنوات على 21 شخصا، والسجن 5 سنوات على 52 متهما في قضية تنظيم "أنصار بيت المقدس"، حيث رفضت الطعن المقدم منهم وأصبح الحكم نهائيا.
ونظرت محكمة النقض خلال الفترة الماضية طعون مقامة من 22 محكوما عليهم بالإعدام، من بينهم محمد عويس، المدان باغتيال الضابط محمد مبروك.
ويعود الفضل في جزء كبير للأحكام الأولية التي أصدرتها المحكمة المصرية على المرتبطين بقضايا إرهابية، إلى ما أثبتته تحريات المقدم
من فضلك, تسجيل الدخول أو تسجيل لعرض المحتوي!
وشهادته أمام المحكمة - قبل مقتله - عن دور وخطط قيادات الإخوان في إشاعة الفوضى بمصر.

وجرى اغتيال محمد مبروك، مسؤول ملف الإخوان في جهاز الأمن الوطني، في نوفمبر 2013 على يد محمد عويس وجماعته الإرهابية التي تطلق على نفسها اسم "
من فضلك, تسجيل الدخول أو تسجيل لعرض المحتوي!
".
وسبق أن أصدرت محكمة جنايات أمن الدولة العليا المصرية أحكاما بالإدانة على المتهمين، بارتكاب جرائم تأسيس وتولي قيادة والانضمام إلى جماعة إرهابية، تهدف إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على حقوق وحريات المواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، والتخابر مع حركة
من فضلك, تسجيل الدخول أو تسجيل لعرض المحتوي!
، وتخريب منشآت الدولة، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة ومواد متفجرة دون ترخيص.

كما أدانتهم المحكمة، بارتكاب 54 عملية إرهابية، أسفرت عن اغتيال 42 من الشرطة و15 مواطنا، والتسبب في إصابة أكثر من 340 مواطنا، ومن بين هذه العمليات التي نفذها المتهمون، اغتيال مبروك، واغتيال اللواء محمد السعيد مدير المكتب الفني بوزارة الداخلية، والرائد محمد أبو شقرة بالعمليات الخاصة، ومحاولة اغتيال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الأسبق، باستخدام سيارة مفخخة، في سبتمبر عام 2013، وتفجير مديريتي أمن الدقهلية والقاهرة
 

Atum

مراسلين المنتدى
إنضم
20 نوفمبر 2021
المشاركات
27,211
مستوى التفاعل
86,587
المستوي
11
الرتب
11
Country flag
تلقي الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم الخميس اتصالاً هاتفياً من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بدولة الإمارات الشقيقة.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاتصال تناول التباحث حول عدد من موضوعات التعاون الثنائي والعلاقات الأخوية بين البلدين، فضلاً عن تبادل وجهات النظر والرؤى بشأن بعض القضايا والملفات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، حيث تم التوافق على استمرار التنسيق والتشاور المنتظم بين الجانبين لما فيه صالح البلدين والشعبين الشقيقين، ولدعم الأمن والاستقرار في المنطقة.
 

S.P.Q.R

عضو مميز
إنضم
23 نوفمبر 2021
المشاركات
1,871
مستوى التفاعل
8,006
المستوي
1
الرتب
1
Country flag

OSORIS

جانبي الايسر قلبه الفؤاد..وبلادي لي قلبي اليمين
طاقم الإدارة
إنضم
18 نوفمبر 2021
المشاركات
12,774
مستوى التفاعل
59,857
المستوي
10
الرتب
10
الإقامة
مصر العظيمة
Country flag
من فضلك, تسجيل الدخول أو تسجيل لعرض المحتوى !
كما يقول المثل ...كل شيء له علاج الا الحماقة اعييت من يداويها ...والحماقة في منطقتنا بالطن

والاماراتيين اذكياء ..فكل ما هو عالق معهم يمكن التفاهم حوله وحله ....
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن

أعلى أسفل