مرحبا بك في منتدى الشرق الأوسط للعلوم العسكرية

انضم إلينا الآن للوصول إلى جميع ميزاتنا. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من إنشاء مواضيع ونشر الردود على المواضيع الحالية وإعطاء سمعة لزملائك الأعضاء والحصول على برنامج المراسلة الخاص بك وغير ذلك الكثير. إنها أيضًا سريعة ومجانية تمامًا ، فماذا تنتظر؟
  • يمنع منعا باتا توجيه أي إهانات أو تعدي شخصي على أي عضوية أو رأي خاص بعضو أو دين وإلا سيتعرض للمخالفة وللحظر ... كل رأي يطرح في المنتدى هو رأى خاص بصاحبه ولا يمثل التوجه العام للمنتدى او رأي الإدارة أو القائمين علي المنتدى. هذا المنتدي يتبع أحكام القانون المصري......

وزير النقل يلغي شرط الاقدمية في الترقي الوظيفي

Shokry

ولقلبي أنتِ بعد الدين دين
طاقم الإدارة
المستوي
11
الرتب
11

كامل الوزير للعاملين بالنقل البحري: المناصب بالكفاءة وليست بالاقدمية​

من فضلك, تسجيل الدخول أو تسجيل لعرض المحتوي!

2023-05-28 10:31

عقد الفريق مهندس كامل الوزير – وزير النقل اجتماعًا موسعًا على مدار عدة ساعات مع العاملين بالشركة المصرية لأعمال النقل البحري (مارترانس) إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري التابعة ل
.
بدأ الوزير حديثه مع العاملين بالإشارة إلى أنه منذ عودة تبعية القابضة للنقل البحري والبري إلى وزارة النقل تم التخطيط لدعم كافة الشركات التابعة لها ومنها شركة مارترانس المتخصصة في أعمال النقل البحري لتكون احدى الشركات الناجحة التي تساهم في دعم الاقتصاد القومي.
ولفت إلى أن هذا يتطلب العمل على مدار الساعة والانضباط التام في العمل وان يقوم كل موظف بتأدية مهامه وفقاً لبطاقة الوصف الوظيفي مع التطوير الدائم والارتقاء بمعدلات الاداء والقيام بكفاءة عالية في الخدمات التي تقدمها في مجال النقل البحري والبري والجوي وادارة اللوجستيات ونقل معدات المشروعات المتكاملة وغيرها من الأعمال.
كما أكد الوزير أنه يتم تطبيق نظام الارباح للشركات الرابحة والحافز لمن يستحق والمناصب بالكفاءة وليست بالاقدمية وذلك في كافة شركات الوزارة لافتاً إلى ضرورة قيام رئيس وقيادات الشركة بعقد إجتماعات دورية مع العاملين وخلق بيئة عمل مناسبة والاهتمام بالنواحي الاجتماعية والصحية لكافة العاملين وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب و قيام ادارة الموارد البشرية بالتدريب المستمر للعاملين والاستفادة من مؤهلات وخبرات العاملين في الوظائف المختلفة بحيث تنطلق هذه الشركة لتصبح في مصاف الشركات الرائدة في هذا المجال خاصة مع المنافسة القوية مع شركات القطاع الخاص.

وقد استمع الوزير لاراء بعض العاملين تجاه مقترحات التطوير التى يرونها للارتقاء بمستوى اداء الشركة ولتعظيم الايرادات المحققة بما يعود بالنفع على الدولة والعاملين المتواجدين بالشركة - ودارت مناقشات مفتوحة معهم فى كافة المجالات التى تتعلق بنشاط الشركة
وأعقب ذلك ترأس وزير النقل إجتماع الجمعية العامة للشركة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2022 حيث تمت المصادقة على تقرير مجلس الادارة عن نشاط الشركة والمصادقة على تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات ومراقب الحسابات واعتماد القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31/12/2022 والتى اظهرت الزيادة فى الارباح المحققة مقارنة بالعام السابق وقد وجه الوزير مجلس ادارة الشركة بالمتابعة المستمرة لجميع نتايج اعمال الشركة لمضاعفة الايرادات بصفة مستمرة.

مصر دمى

عضو مميز
المستوي
2
الرتب
2
Country flag
Country flag
شىء جيد الأولوية للكفاءة ....... ربنا يبارك فيك

بس انا على خلاف مع المدير بتاعى ......ياترى هيكتب تقرير إن أنا كفء.... ولا هيرقى حمادة تويتر اصل صوته حلو فى الصوصوة.

معايير الكفاءة ومين بيحددها ؟ ومين هيكتب التقارير؟

القرار هيخلى الناس تقرب من مديريها ..........
أو سيادته الوزير عايز يعيين ناس كفاءة وعايز يتخطى الدفعة القديمة
واللى واضح فى قرارات معاليه من بداية الشغل.

ربنا يوفق الجميع ويصلح حالهم

Shokry

طاقم الإدارة
المستوي
11
الرتب
11

Atum

مراسلين المنتدى
المستوي
11
الرتب
11
Country flag
والله نفسى فى واحد زى كامل الوزير فى الصناعة يحط خطة 5 سنوات لتصنيع بحوالى 50 مليار دولار من 85 مليار دولار من الاستراد

JOKer 88

متديش للكلب قيمه عشان هيصيح
الحلول
1
المستوي
10
الرتب
10
الموقع الالكتروني
twitter.com
من فضلك, تسجيل الدخول أو تسجيل لعرض المحتوى !
خليك دائما متشائم وحاسس بالفشل من قبل ما يبدأ عشان يولد قناعه بالفشل التام لجميع المؤسسات دي من خطوات الدعم السلبي
شئ لا بد منه انا معترض اذا انا موجود
حبيبي يا شكري

Shokry

طاقم الإدارة
المستوي
11
الرتب
11

JOKer 88

الحلول
1
المستوي
10
الرتب
10
الموقع الالكتروني
twitter.com

fo-235

عضو مميز
المستوي
1
الرتب
1
Country flag
والله نحط مستهدفات مدروسة بعناية
ومعايير ماينفعش تتنفذ الا من كفاءات

وبعد كدة نحاسب على النتيجة
.........

الجهاز الاداري في الدولة حله الوحيد التعاقد مش التعيين زي السعودية،،، احنا ليه حلويين في السعودية ووحشين في مصر؟ عشان انا معكلتش شغلي تعاقدي بيتلغي وباي باي ونفس الكلام ليه القطاع الخاص أداؤه احسن من العام؟ لانك لو شتمت مديرك هتاخد ١٥ يوم خصم مباشر، اما لو رمشت في الخاص بتترفد ،،، واغلبية ضخمة مالهمش عقود او حقوق وغيره...

تاني مكافحة الفساد وسوء التنظيم

مطلع الشمس

عضو مميز
المستوي
2
الرتب
2
Country flag
والله انت في معظم مشاركاتك مسود الدنيا وبتأخذ قرارات مسبقة وبتعترض على اي شيء مش عارف ده اسلوب حياة عندك ولا نقدك من ايدلوجية حزبية فايحة من مشاركاتك الرجاء لا تأخذ الموضوع بحساسية بس ده اللي ملاحظ في كل مشاركاتك واظن ان في ناس هتتفق معايا فيما قولته

Country flag
سؤالى كان غير موجة لك.

معلش ...يمكن اكون متشائم فعلاً ......بس ليه ماتقولش انه واقع وبيحصل ؟
انا مش بعترض انا بقول رأيي .....حضرتك اكثر اعتراضا منى...

ماعتقدش ان حضرتك شاهدت معظم مشاركاتى ......

انا عارف ان الرأى هيختلف من شخص لآخر من مكان لآخر من مستوى معين لأخر...

اخر علاقتى بالأحزاب على أول الشارع محل عطارة وبقالة عليه يافطة لحزب المصريين الأحرار او مستقبل وطن مش متأكد بس هو جنب منفذ الجلاء بتاع الجيش.

انا لا آخذ الموضوع بحساسية وسعيد بكلام حضرتك .

ومتنكروش انكم بتضحكوا على تعليقات ليا وبتكونوا مبسوطين ........ تنكروا

التعديل الأخير:

Hossam Hamed

عضو مميز
Country flag
طيب يلغوا حكاية تعيين لواءات جيش و شرطة فى الوظائف المدنية
لانهم ببساطة لا تتوافر بهم الكفائة لهذة الوظائف .
مش حجيب مهندس صواريخ امسكة مصنع غزل و نسيج

Shokry

طاقم الإدارة
المستوي
11
الرتب
11
Country flag
الوزير نفسه مخنوق منهم .........انا معممتش انا اخذت مثال على عقلية مدير متواجد بكثرة فى المصالح الحكومية
تشاؤم؟
شوف .....هما كلهم ناس زى الفل ......دا احنا عندنا كفاءات تغير العالم ...........المديرين المصريين احسن مديرن فى الدنيا ..... طيب شايف الكلام ده تفاؤل ؟

انا بتفاءل لما بشوف نتايج كويسة على الأرض بصراحة ......

التعديل الأخير:

JOKer 88

الحلول
1
المستوي
10
الرتب
10
الموقع الالكتروني
twitter.com

الذين يشاهدون الموضوع الآن