مرحبا بك في منتدى الشرق الأوسط للعلوم العسكرية

انضم إلينا الآن للوصول إلى جميع ميزاتنا. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من إنشاء مواضيع ونشر الردود على المواضيع الحالية وإعطاء سمعة لزملائك الأعضاء والحصول على برنامج المراسلة الخاص بك وغير ذلك الكثير. إنها أيضًا سريعة ومجانية تمامًا ، فماذا تنتظر؟
  • يمنع منعا باتا توجيه أي إهانات أو تعدي شخصي على أي عضوية أو رأي خاص بعضو أو دين وإلا سيتعرض للمخالفة وللحظر ... كل رأي يطرح في المنتدى هو رأى خاص بصاحبه ولا يمثل التوجه العام للمنتدى او رأي الإدارة أو القائمين علي المنتدى. هذا المنتدي يتبع أحكام القانون المصري......

مصر تزود تركيا ب 7 شحنات من الغاز المسال بعد سنوات من القطيعة

زوما المصري

عضو مميز
إنضم
20 نوفمبر 2021
المشاركات
1,223
مستوى التفاعل
5,782
المستوي
1
الرتب
1
Country flag
مصر تزود تركيا بـ 7 شحنات من الغاز المسال.. بعد سنوات من القطيعة

مع تزايد أزمة أسعار الغاز في أوروبا، تعدّ مصر موردًا رئيسًا للغاز المسال إلى تركيا، خاصة مع مساعي أنقرة لتأمين احتياجاتها من الوقود مع دخول الشتاء، وانتهاء عقد الغاز الطبيعي المسال النيجيري في نهاية أكتوبر/تشرين الأول دون تجديده، والذي كان يُقدَّر بـ 1.3 مليار متر مكعب من الغاز المسال.
أظهرت بيانات أن مصر برزت موردًا رئيسًا للغاز الطبيعي المسال إلى السوق التركية، إذ شُحِنت 7 شحنات حتى الآن في الربع الأخير من عام 2021 منذ بداية شهر أكتوبر/تشرين الأول، حسبما ذكرت منصة إس آند بي غلوبال بلاتس، اليوم الخميس.

#مصر_العظمي ❤
FB_IMG_1639086072240.jpg
 

OSORIS

جانبي الايسر قلبه الفؤاد..وبلادي لي قلبي اليمين
طاقم الإدارة
إنضم
18 نوفمبر 2021
المشاركات
13,304
مستوى التفاعل
61,967
المستوي
10
الرتب
10
الإقامة
مصر العظيمة
Country flag

صانع

طاقم الإدارة
إنضم
30 نوفمبر 2021
المشاركات
10,706
مستوى التفاعل
29,174
المستوي
10
الرتب
10
Country flag
بس بصراحة حلوه وفعلاً المثل اللى بيقول الشاطر اللى يضحك فى الاخر
 
التعديل الأخير:

صانع

طاقم الإدارة
إنضم
30 نوفمبر 2021
المشاركات
10,706
مستوى التفاعل
29,174
المستوي
10
الرتب
10
Country flag
من فضلك, تسجيل الدخول أو تسجيل لعرض المحتوى !
فاضل كارت ليبيا واعتقد كده يبقي رجعوا لسوريا ويكون ده هو اللى فاضل وننتهى من التهديد المباشر والتدخل فى الحدود القريبه

والمهم اكتر اغلاق افريقيا كلها أمامهم وان شاء الله يكمل الشغل مع الدول الأفريقية على خير ونخلص من وجع الدماغ من ناحية الاتراك
 
التعديل الأخير:

madodedo

عضو معروف
إنضم
19 نوفمبر 2021
المشاركات
275
مستوى التفاعل
1,104
Country flag

Mohamed M78

مراسلين المنتدى
الأكثر تفاعلا هذا الشهر
إنضم
3 ديسمبر 2021
المشاركات
38,865
مستوى التفاعل
79,511
المستوي
11
الرتب
11
الإقامة
مصر
غريبة مع إن عماد مأكدلي إنهم إكتشفوا كميات كبيرة من الغاز في البحر الأسود:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
 

صانع

طاقم الإدارة
إنضم
30 نوفمبر 2021
المشاركات
10,706
مستوى التفاعل
29,174
المستوي
10
الرتب
10
Country flag
من فضلك, تسجيل الدخول أو تسجيل لعرض المحتوى !
واكيد هيحصل أو بالاصح هينتهى دور أردوغان
بس للاسف ان لسه ملف أهم بعد كده هيتم اللعب عليه و هو ايران بس بشكل اكبر وتصعيد اعلى وكمان أفغانستان لسه منطقتنا مستهدفه والملفات كتير
 

Mohamed M78

مراسلين المنتدى
الأكثر تفاعلا هذا الشهر
إنضم
3 ديسمبر 2021
المشاركات
38,865
مستوى التفاعل
79,511
المستوي
11
الرتب
11
الإقامة
مصر
السؤال هنا هل ده إجراء صح بمعني إننا كتاجر أهم حاجه عندي إني أبيع السلعه بتاعتي
والا المفروض نفكر إننا بنديهم الغاز يشغلوا ببه مصانع الحديد ومصانع الأسمنت وينافسونا ويعملوا إغراق للسوق المصري
 

Mohamed Salah

عضو مميز
إنضم
24 نوفمبر 2021
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
6,358
المستوي
1
الرتب
1
Country flag
من فضلك, تسجيل الدخول أو تسجيل لعرض المحتوى !
ده الصح لو أنت متدهمش غاز في غيرك في السوق ذي روسيا وقطر لكن لما تصدرلهم غاز وتتحكم فيهم يبقي ليك كارت ممكن في اي مشكلة تقطعها عليهم نفس لعبه روسيا مع أوروبا بالظبط
 

Mohamed M78

مراسلين المنتدى
الأكثر تفاعلا هذا الشهر
إنضم
3 ديسمبر 2021
المشاركات
38,865
مستوى التفاعل
79,511
المستوي
11
الرتب
11
الإقامة
مصر

Mohamed Salah

عضو مميز
إنضم
24 نوفمبر 2021
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
6,358
المستوي
1
الرتب
1
Country flag

OSORIS

جانبي الايسر قلبه الفؤاد..وبلادي لي قلبي اليمين
طاقم الإدارة
إنضم
18 نوفمبر 2021
المشاركات
13,304
مستوى التفاعل
61,967
المستوي
10
الرتب
10
الإقامة
مصر العظيمة
Country flag

OSORIS

جانبي الايسر قلبه الفؤاد..وبلادي لي قلبي اليمين
طاقم الإدارة
إنضم
18 نوفمبر 2021
المشاركات
13,304
مستوى التفاعل
61,967
المستوي
10
الرتب
10
الإقامة
مصر العظيمة
Country flag
من فضلك, تسجيل الدخول أو تسجيل لعرض المحتوى !
اصطياد المستهلك في سوق الغاز هو اصعب مراحل عملية بيع الغاز

المنافسة داخل هذا السوق عنيفة جدا
.... الاتراك لو مش هياخدوا مننا هيروحوا للقطريين او الروس او حتى الايرانيبن عبر السوق السوداء وهيشغل مصانعه برضه ...تشبيك المصالح بيضع لك عند خصمك حاجز يمنعه عن الحماقة ضدك
 

S.P.Q.R

عضو مميز
إنضم
23 نوفمبر 2021
المشاركات
1,871
مستوى التفاعل
8,008
المستوي
1
الرتب
1
Country flag
من فضلك, تسجيل الدخول أو تسجيل لعرض المحتوى !
لا تأمن الترك أو غير الترك و تعاملنا معهم أو غيرهم يجب أن يكون حسب مصالحنا و استراتيجيتنا و مشروعنا القومي نحن ولا نهتم كثيرا بما يدور في نواياهم نحونا
يجب أن نتعامل مع العالم كذئب ينتهز الفرص و ليس كخروف مرعوب من المجهول
 

ARX160

عضو معروف
إنضم
22 نوفمبر 2021
المشاركات
250
مستوى التفاعل
940
Country flag
من فضلك, تسجيل الدخول أو تسجيل لعرض المحتوى !
فيه كلام على إن ميليشيا التابعة لتركيا في ليبيا يتم شحنها الي تركيا
+ بطاريات دفاع جوي تركيا تم تفكيكها من محيط طرابلس وشحنها الي تركيا
كذالك الأمر بنسبة للجيش الليبي الوطني
وكل ده بيتم تحت اعين اللجنة الخماسية وأطراف أخري منوطة بالملف الليبي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن

أعلى أسفل